آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هواوي"Huawei" تكشف النقاب عن المحمول المميز الجديد Y6II و Mate 10 خارق الذكاء

 سعياً منها للتميّز في الأسواق العربية، كشفت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك اليوم النقاب عن هاتفها الجديد Y6II خلال لقاء إعلامي شارك فيه كبار مسؤولي مكتب هواوي- لبنان وتمحور حول خصائص الجهاز الذي يتمّز باقتصاديته من دون المساومة على الجودة العالية. 

تجدر الإشارة إلى أن هاتف هواوي Y6II، وهو أحدث إنتاجات سلسلة Y من هواوي ويأتي بشاشة أعرض من أقرانه في السلسلة عينها بقياس 5.5 بوصة، وكاميرا أمامية بقدرة أكبر وبطارية أكثر انخفاضاً من حيث الاستهلاك. ومن أبرز مميزات هذا الهاتف هو كاميرته الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل لالتقاط صور ذاتية "سيلفي" بنمط احترافي مع فتحة F2.0، فضلاً عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل. أما البطارية فتدوم طويلاً بحجم 3000 ميلي أمبير، توفّر حتى 30 في المئة من استهلاك الطاقة.

وحول الموضوع، قال سكوت هوانغ مدير مكتب لبنان لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: "انطلاقاً من مبدأ هواوي القائل بأن لكل شخص الحق في الاستمتاع بتكنولوجيا عالية الجودة، نضمن تزويد المستخدمين بمنتجات عالية الأداء تترافق مع تصاميم جذّابة بدون قلق الكفالة والشاشات الواسعة"، مضيفاً: "تم تصميم سلسلة Y من هواوي خصيصاً لتتماشى مع متطلبات الشباب بفضل منحنياتها المتناسقة الألوان وهي تلاقي إقبالاً كبيراً في الأسواق اللبنانية."

يذكر أن شركة هواوي اليوم هي ثالث أكبر مصنّع للهواتف الذكية على مستوى العالم، وهي مصمّمة على ترسيخ مكانة لها كعلامة تجارية مبتكرة وعالية الأداء بين منافسيها. ففي ظل النمو السريع لحصتها في الأسواق، تعتبر أجهزة هواوي حالياً مرادفة للجودة العالية وأرقى المعايير من حيث الابتكار والتصاميم العصرية واستقطاب المستهلكين.


يمنح هاتف هواوي Y6II مستخدميه تجربة أداء فريدة، فشاشته الكبيرة بجودة 1280x720 بيكسل تتيح رؤية واضحة ومريحة بألوان زاهية حيوية وبأسلوب جديد. ويتميز بتصميم منحني الأطراف وملائم لتيسير استخدام الهاتف بيد واحدة، مما يتيح للمستخدم أقصى درجات الراحة في الإمساك بالهاتف بيد واحدة. كما أنه أنيق بلمسته المعدنية التي ترسم 5,176 جانباً تجذب الضوء وتعكسه مستقطبة الانتباه. ويتوفر الهاتف بألوان أخرى هي الأسود الشديد اللمعان، والأصفر والزهري (الوردي) والأزرق.

عن الكاتب

~

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المارد التونسي