آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة assassins creed unity مضغوطة

تحميل لعبة assassin's creed unity مضغوطة
مرحبا بكم في مدونة المارد التونسي اليوم سنرى كالعادة تحميل لعبة جديد وهي assassin's creed unity برابط مباشر مضغوطة بحجم 38 جيغا



Assassin's Creed Unity هي لعبة فيديو نوع أكشن-مغامرات وعالم مفتوح، تم تطويرها من قبل يوبي سوفت مونتريال وهي من نشر يوبي سوفت وصدرت في 28 أكتوبر 2014، وهي متوفرة على أجهزة مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة هي الجزء الرئيسي السابع في سلسلة أساسنز كريد. تقع أحداثها في باريس خلال الثورة الفرنسية.
اللعبة من منظور الشخص الثالث، حيث يتحكم اللاعب بالشخصية الرئيسية خلال اللعب الفردي بالإضافة لوجود طور لعب تعاوني للمرة الأولى في السلسلة وبعدد أقصى أربعة لاعبين.
قصة اللعبة
أساسنز كريد يونيتي هو الجزء السابع في تسلسل هذه اللعبة وهو مكمل لأحداث الجزء السابق أساسنز كريد IV: بلاك فلاغ والمكمل أيضا بالجزء أساسنز كريد روق الذي سيصدر حصريا علي أجهزة إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 وتدور القصة حول مجموعة من الثوار أثناء قيام الثورة الفرنسية وبالتحديد في مدينة باريس وسيكون البطل هو "أرنو دوريان" الذي سيوضح الأسباب الحقيقة وراء قيام الثورة الفرنسية.
البطل أرنو رجل فرنسي الأصل وولد في مدينة فرساي (بالإنجليزية: Versailles) وقد تم قتل والده وتم تبنيه من أسرة ذات منصب عالي في البلاد وبناء علي ذلك يتم اغتيال أبيه بالتبني أيضا، لذلك ينضم إلي الأساسنز ويتم ترقيته مثل أسلافه بالأجزاء السابقة الطائر بن لا أحد وإيزيو أوديتوري وعلي الجانب العاطفي للبطل سنجده يعشق الفتاة إليز دي لاسري (بالفرنسية: Élise de la Serre) وهي ابنه دي لاسري الذي تبنى أرنو, لذلك سيكون مسعى البطل أرنو البحث عن قاتل أباه بالتبني و والد إليز.




متطلبات اللعبة



الأن نأتي إلى تحميل اللعبة لكن قبل ذلك إشتراك بقناتنا على يوتيوب 


عن الكاتب

Mootaz Fatnassi

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المارد التونسي