آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة far cry 4 مضغوطة

تحميل لعبة far cry 4 مضغوطة
مرحبا بكم في مدونة المارد التونسي اليوم سنرى كالعادة تحميل لعبة جديد وهي far cry 4 برابط مباشر مضغوطة بحجم 13





قصة اللعبة
تدور أحداث اللعبة حول أجاى جالى المواطن النيبالى الذي يتحدث الإنجليزية ويعيش في الخارج , بحيث يعود إلى وطنه ليقوم ببعثرة رماد والدته كوصية لها , ولكنه يجد ان الدولة دخلت في حرب أهلية ويجد نفسه في مقاومة ضد النظام الاستبدادي للملك الذي نصب نفسه رئيس للدولة ويدعى باجان مين الذي سيكون عليك مقاومته هو ونظامه.

التطوير
تحدث مارك تومسن مدير اللعبة انه أراد أن يصحح الأخطاء التى حدثت في الجزء السابق حول قصة اللعبة لذلك قام بصنع قصة جديدة تجعلك تكتشف العالم المفتوح بشكل له معنى عن الجزء السابق الذي لم نجد له اى ضرورة داخل القصة , ولهذا فان هذا الجزء العالم المفتوح فيه سيكون مكمل لقصة اللعبة وليس جزء منها , كما سيتم تقليل أصوات البطل حتى يتمكن اللاعبين من الاستمتاع بأنفسهم , كما يسمح للاعبين بدعوة أصدقائهم داخل اللعبة بحيث يمكن لكل لاعب أن يرسل عشرة دعوات للأصدقاء ومن يدخل اللعبة سيجد الدعوة عنده ليساند صديقه في اللعبة. و لعبة Far Cry 4 هو أول شخص عمل لعبة المغامرة. يفترض اللاعبين السيطرة على أجاي Ghale، وKyrati الأمريكية الذي هو على السعي لنشر رماده المتوفى الأم في دولة خيالية من Kyrat. طوال المباراة، يمكن للاعبين تشغيل، قفزة، والانحناء، ولها القدرة على استخدام أسلحة بما في ذلك البنادق، النشاب وبنادق القناصة والألغام، ورمي السكاكين، والانحناء، وقاذفات اللهب، وقاذفات صواريخ. اللعبة تسمح للاعبين لاتخاذ تغطية لتجنب الاشتباكات المسلحة وأداء عمليات الإزالة المشاجرة من فوق أو من مسافة قريبة.  وعلى عكس الأقساط السابقة في هذه السلسلة، لعبة Far Cry 4 يعطي اللاعبين القدرة على ركلة الأشياء والقدرة على إخفاء جثث الأعداء.




متطلبات اللعبة






عن الكاتب

Mootaz Fatnassi

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المارد التونسي